احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

مستجدات مثيرة في مستقبل أومتيتي مع برشلونة

Advertisements

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن مستقبل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، داخل قلعة الكامب نو في الموسم المقبل.

وترغب إدارة برشلونة المتمثله في الرئيس خوان لا بورتا، رئيس النادي الكتالوني في تسريح بعض لاعبو الفريق، من أجل إيجاد حل لأزمة الإقتصاديه والماليه الذي يعاني منها النادي في الأونة الأخيرة.

ووفقاً لما ذكرته بعض التقارير الصحفية،  عن تطور مفاجئ في مستقبل “أومتيتي” مع برشلونة، بعد رغبة إدارة البارسا برحيل الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجاريه.

كما كتبت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم، وقالت، أن برشلونة انتصر على الفرنسي، بعد موافقة الأخير على الرحيل، وبدأ وكلاء أعماله في البحث عن نادي للخروج إليه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها، على أن الفرنسي أومتيني سيحصل على راتب 8 ملايين يورو، ولم ينتظم في اللعب على مدار الموسم المنقضي، بسبب مشاكل ركبته التى لم يجد إليها الأطباء حل.

وعرضت برشلونة خلال الفترة الأخيرة، على اللاعب الرحيل عن الفريق الكتالوني وفي حالة رفض العرض، سيتم فسخ عقده من طرف واحد.

 وكان المدافع الفرنسي “أومتيتي” قد انتقل إلى صفوف قلعة الكامب نو في صيف 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط بعقد مع البلوجرانا حتى 30 يونيو 2023.

والجدير بالذكر أن أومتيتي شارك مع برشلونة في 132 مباراة، بمختلف البطولات، و تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى