أخبار الأهلياحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

مروان محسن يرد على تصريحات والده بشأن مهاجم الأهلي

حرص لاعب النادي الأهلي “مروان محسن” على الرد على التصريحات التي أدلى بها والده ظهر اليوم بشأن النادي الأهلي، وذلك من خلال تصريحات إذاعية.

فقد جاءت تصريحات والد مروان محسن كالتالي:

بدأ والده قائلاً :«مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات ».

وأضاف: “عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الاهلى امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح”.

وأردف: ” لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ، ومروان لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملاؤه لاعبى الوسط”.

واستكمل: “اعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة ، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريباً، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الاهلى بيضيعوا فرص حالياً ، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية”.

وأختتم والد مروان محسن تصريحاته قائلاً: “حابب أبارك للأهلي على خطوة وضع حجر الأساس للإستاد فهى خطوة تاريخية ودائماً يكون الأهلي موفق بإذن الله”.

وجاء رد مروان محسن على هذه التصريحات من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر كالآتي:

“لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم”.

وأردف: “”محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذر له و بعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي”.

وأتم مروان محسن قائلاً: “برجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم، وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي، وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى، شكرا”.

والجدير بالذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الجونة امس، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف لكل منهما، مما أفقده نقطتين ثمينتين وخرج بنقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى