احدث الاخبارالدوري المصري

مرتضى منصور يشيد بشيكابالا ويوجه رسالة للمتهربين

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور بقائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما قدمه من مستويات مميزة أمام الأهلي بمباراة القمة ووجه رسالة خاصة للمتهربين.

وقال منصور: “جمهور الزمالك واعٍ ومحترم، ونحن لسنا سعداء بالتعادل، ولكن سعداء لأن الفريق استطاع أن يقلب المباراة بمجرد مشاركتك (شيكابالا) فيها، وبتغييرات المدير الفني المحترم، وفي نفس الوقت كان بإمكاننا أن نفوز بـ4 و5 أهداف”.

وتابع: “أنتم أديتم مباراة جعلت المحترمين المنتمين للأهلي قبل الزمالك يقولون عنكم فريق محترم، وعندما تم خلط جيل قديم مثل شيكابالا ومحمد عبد الشافي، بالجيل الوسط مثل إمام عاشور وزيزو، بالجيل الجديد مثل سيف جعفر ونيمار، ظهر مُنتج محترم”.

وأضاف: “أقول لكل لاعب هرب من المباراة أن الجندي الشجاع لا يهرب، وكان من الممكن أن يتهرب شيكابالا ويدعي الإصابة ولكنه كان يُحارب من أجل المشاركة”.

وواصل: “بن شرقي وزيزو عندما قام فيريرا بتبديلكم فهو لا يأخذ موقفًا منكما، ولكنها وجهة نظره، ونحن لا نتدخل في عمله، ونُحاسبه آخر الموسم”.

وكان رد شيكابالا: “نشكرك يا سيادة المستشار لأنك أعطيت اللاعبين جزءًا كبيرًا من مستحقاتهم قبل المباراة، وقلت لنا إنك لا تفعل ذلك لأننا سنلعب مباراة الأهلي، ولكن لأن هذا حقكم، وبعدها أخطرتنا بأننا سنحصل على عضوية نادي الزمالك وهذا شرف كبير لنا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى