أخبار الزمالكاحدث الاخبارسلايدر

مرتضى منصور يحرص على أعضاء الجمعية العمومية بالحضور اليوم في التاسعة مساء

Advertisements

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على مناشدة أعضاء النادي من الجمعية العمومية بالحضور في التاسعة مساء اليوم لمناقشة مجلس الإدارة فيما ورد فى الميزانية وخطته المستقبلية بخصوص الثورة الإنشائية والرياضية مؤخرا وعرض مقترحاتهم.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي قد تفقد سرادق الجمعية العمومية بالنادي ومتابعة إجراءات التنظيم بالجمعية العمومية العادية، للتصويت على الميزانية والحساب الختامى، والتى تعقد على مدار يومى الأحد والإثنين.

وطالب مرتضى منصور بتوفير سبل الراحة لجميع الأعضاء مشيداً بالإقبال الكبير من الأعضاء ومشاركتهم بالجمعية والتأكيد على دعمهم للنادي ومجلس إدارته.

الجدير بالذكر أن الأعضاء توافدوا بشكل كبير للمشاركة في الجمعية العمومية، والتي بدأت من التاسعة صباح أمس وحتى التاسعة مساء اليوم على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، وذلك تأكيداً لدعمهم للنادي ومجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية وباب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

يذكر أن مجلس إدارة النادي قام بطباعة الميزانية العمومية وأسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى