احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

مران الزمالك.. كارتيرون يستعين بالناشئين.. وتعليمات خاصة لـ ساسي.. وعودة فتوح

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الذي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره المقاولون العرب، المقرر لها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد المران العديد من الأحداث الهامة، وجاءت على النحو التالي:

 

كارتيرون يستعين بـ 10 ناشئين في المران الجماعي

 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الاستعانة بـ 10 ناشئين للمشاركة في المران الجماعي للفريق، وهم: سيف فاروق جعفر وحسين فيصل وحسام عبدالمجيد وحسام أشرف وأسامة فيصل وأحمد عيد ويوسف أسامة وحمدي علاء والحارسان أحمد نادر السيد ومحمد فتحي قنديل.

 

 

كارتيرون يُحفز اللاعبين

 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات،

ووجه بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها في المران.

 

وطالب كارتيرون، اللاعبين بمواصلة التركيز والاستعداد بقوة لمباراة الغد أمام المقاولون العرب، مشددًا على ضرورة الفوز وحصد النقاط من أجل الاستمرار في الصدارة.

 

فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين

 

خصص الجهاز الفني للفريق، فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين على هامش المران الجماعي تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال، ضمن البرنامج البدني الموضوع استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

 

وخاض اللاعبون تدريبات بالركض حول الملعب لمدة ٥ دقائق، ثم قام كارتيرون بتقسيمهم إلى مجموعتين، حيث أدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب.

 

 

جلسة خاصة بين كارتيرون وساسي

 

حرص باتريس كارتيرون، على الحديث مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في بعض الأمور الفنية، كما وجه له بعض النصائح والتعليمات ليقوم بتنفيذها خلال التدريبات.

 

فتوح ينتظم في التدريبات

 

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات اليوم الأربعاء وذلك عقب تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة، ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية للقاء الغد أمام المقاولون العرب.

 

 

الونش يخوض فقرة تأهيلية

 

خاض محمود حمدي الونش مدافع الفريق، فقرة تأهيلية على هامش التدريبات، وذلك بالجري الخفيف حول الملعب، وفقًا للبرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء البنك الأهلي.

 

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، على التحدث مع الونش من أجل الاطمئنان عليه، ووجه له بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها أثناء خوض التدريبات التأهيلية.

 

تقسيمة قوية بين اللاعبين

 

أجرى لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب على هامش التدريبات، وشارك فيها أحمد فتوح العائد من الإصابة، والذي ظهر بشكل مميز وقوي، كما ظهر جميع اللاعبين بشكل رائع استعدادًا للقاء الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى