أخبار الزمالكاحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

مران الزمالك.. عودة نجم الفريق.. وغياب عبدالله جمعة.. وجلسة خاصة مع أوليفيرا 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة نظيره بيراميدز، والمقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الفريق العديد من الأحداث الهامة والتي جاءت على النحو التالي:

أحمد نادر ينتظم في التدريبات

شهدت تدريبات الفريق انتظام أحمد نادر السيد حارس مرمى الفريق الشاب بشكل طبيعي، بعدما غاب بالأمس بسبب ارتباطه بالمشاركة في مباراة 2003 أمام بيراميدز ببطولة الجمهورية.

وشارك محمد قنديل حارس مرمى فريق 99 في تدريبات الزمالك اليوم، في ظل غياب محمد أبو جبل بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

‬‏حازم إمام يخوض تدريبات تأهيلية

خاض حازم إمام، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران الفريق، حيث إدى تمارين فك العضلات تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي للزمالك.

جنش يخوض تدريبات تأهيلية في “الجيم”

خضع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق، لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش تدريبات الفريق، وذلك في ظل معاناته من الإصابة بآلام أسفل الظهر التي عانى منها منذ مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

‬‏نبيه وعبد المقصود يعقدان جلسة سريعة مع أوليفيرا

عقد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، جلسة سريعة مع أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق من أجل الاطمئنان على جاهزية محمد عواد وأحمد نادر السيد حارسي الفريق قبل مباراة بيراميدز.

الجهاز الطبي يمنح جمعة راحة من التدريبات

واصل عبدالله جمعة، غيابه عن المران بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة حتى لا تتفاقم إصابته.

أوباما يشارك في التدريبات

انتظم يوسف إبراهيم “أوباما” في تدريبات الفريق، بعدما حصل على راحة من التدريبات أمس، واكتفى بأداء بعض التدريبات التأهيلية بسبب الإجهاد، ليتأكد جاهزيته من الناحية الطبية.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات فنية مختلفة

أدى لاعبو الزمالك تدريبات فنية مختلفة، خلال المران الأخير قبل مواجهة بيراميدز، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات خاضت كل مجموعة تدريبات مختلفة، سواء الاعتماد على الكرات العرضية من وضع الثبات، أو التسديدات البعيدة المدى ، وتنفيذ التمريرات القصيرة وبعض الجمل الفنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى