احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

مران الزمالك| جنش مهاجم.. وتأهيل لـ أوباما.. وجلسة مع بن شرقي

Advertisements

ت أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش، بعض الفقرات التأهيلية في مران اليوم الجمعة. وخاض لاعبو الفريق تدريبات خفيفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوفا من تعرضهم للاجهاد في ظل تلاحم مباريات الدوري.

 

 

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإجراء تقسيمة في بداية مران اليوم الجمعة، ويحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز كل اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية.

 

واشترك في التقسيمة كل اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفارس الابيض التي اجريت بالأمس أمام طلائع الجيش، و التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرحيم”جنش” حارس مرمى الفريق كلاعب مهاجم، وحمى العرين الأبيض محمد عواد ومحمد أبو جبل.

 

واجرى يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم اليوم الجمعة.

 

ويقوم”أوباما” بعمل برنامج تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة، حيث يأمل الجهاز الطبي في تجهيز اللاعب استعدادا للقاءات المقبلة ببطولة الدوي.

 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق اليوم الجمعة.

 

وقلم المدير الفني بمطالبة الدولي المغربي بالتركيز في المرحلة المقبلة في ظل قوة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز. وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون مع بن شرقي عن أهمية دوره في الملعب كونه عنصرا أساسيا أساسي في حساباته، ويعول عليه الكثير ليكون أحد عوامل الحسم في مباريات الدوري.

 

ويصنع بن شرقي مستويات متميزة مع الزمالك هذا المسوسم، إذ يعتلي صدارة هدافي مسابقة الدوري برصيد 11 هدفا بالتساوي مع أحمد ياسر مهاجم سيراميكا كليوباترا.

 

واجرى التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم اليوم الجمعة.

 

 

وحرص التونسي فرجاني ساسي على إجراء بعض التدريبات تأهيلية في الجيم، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع باقي لاعبي الفريق في مران الغد.

 

واستكمل ثلاثي الزمالك، محمود علاء وعبد الله جمعة وحميد احداد، أداء برنامجهم التأهيلي بسبب الإصابات المختلفة. ويشتكي محمود علاء من الإصابة في العضلة الضامة، بينما يعاني عبدالله جمعة من كدمة في الرباط الداخلي للركبة، أما حميد أحداد فيعاني من الإصابة بالتواء في القدم ، ويخضع الثلاثي لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزهم للمباريات المقبلة للفريق.

 

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمداعبة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق بعد انتهاء التقسيمة التي شارك خلالها كرأس حربة وليس حارس مرمى.

 

حيث توجه كارتيرون، لجنش بعد التقسيمة وتحدث معه قائلا: “هايل دي ماريا” وذلك بعدما صنع جنش عدة تمريرات حاسمة، تشبيها بأنخيل دي ماريا نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

وفي ختام المران،خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة فنية خاصة بالتسديد على المرمى.

 

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة صعبة امام فريق المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها يوم الاثنين، ضمن إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى