احدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

مران الزمالك| جلسة مع أوباما.. وتأهيل لـ عبدالله جمعة

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الجماعية ظهر اليوم الخميس تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي.

 

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات قبل انطلاق تدريب اليوم، وخاضت كل مجموعة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي.

 

ويركز الجهاز الفني للفارس الابيض على الجوانب الفنية و التكتيكيه استعدادا للقاء تونجيت المرتقب في دوري أبطال أفريقيا.

 

كما عقد أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد جلسة مع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق، وذلك لمنحه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في التدريبات، وقام الثنائي بتوجيه عدة نصائح لأوباما خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالزمالك.

 

 

وأجرى عبد الله جمعة الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادي على هامش تدريبات الفريق اليوم، في ظل إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة.

 

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، وأنهى اللاعب تدريباته التأهيلية وقام بمتابعة المران.

 

كما عقد كارتيرون المدير الفني جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة عبد الله جمعة المصاب في العضلة الضامة، والوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية الطبية خاصة العائدين من الإصابة أمثال أحمد سيد زيزو ومحمد عبد السلام.

 

ويستعد الفارس الابيض لمواجهة فريق تونجيت السنغالي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى