أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

مران الزمالك.. ثنائي الفريق يواصل التأهيل.. وتعليمات خاصة لـ زيزو والمثلوثي 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها بعد غد الخميس، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران الجماعي للفريق العديد من الأحداث الهامة والتي جاءت على النحو التالي:

محمد عبد الغني راحة من التدريبات

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق، على راحة من تدريبات الفريق لشعوره بالإجهاد، حيث فضل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة منحه الراحة.

جمعة يؤدي تدريبات تأهيلية في “الجيم”

أدى عبد الله جمعة، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش تدريبات الفريق، حيث يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز.

 جنش يكتفي بأداء جلسة علاجية

اكتفى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، بأداء جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، حيث يعاني من إصابة في الظهر تعرض لها قبل مباراة المقاولون العرب.

 تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

أدى محمد عواد ومحمد فتحي قنديل وأحمد نادر السيد حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس خلال مران اليوم.

تعليمات خاصة من كارتيرون للمثلوثي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي، لمنحه بعض التعليمات والتوجيهات الخاصة لتنفيذها في المباريات المقبلة.

الأساسيون أمام بيراميدز يؤدون تدريبات استشفائية

أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أساسيين في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، وفضل كارتيرون أن تؤدي المجموعة الأساسية تدريبات استشفائية خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع زيزو

حرص باتريس كارتيرون على عقد جلسة مطولة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على هامش التدريبات، وقام بشرح بعض الأمور الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة، مؤكدًا على ثقته في قدراته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى