أخبار الأهلياحدث الاخباركورةكورة محلية
أخر الأخبار

مران الأهلي.. موسيماني يجري تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وتدريبات خاصة للشناوي ولطفي

Advertisements

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم الجمعة القادمة على ستاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

وخضع لاعبو المارد الأحمر لفقرة تدريبية وخططية في منتصف الملعب، حرص من خلالها بيتسو موسيماني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

وأجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين ضمن البرنامج التدريبي الذي خاضه الفريق اليوم.

كما خاض محمد الشناوي وعلي لطفي تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق، ركز من خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة.

وشهد المران مشاركة حمزة علاء في الجزء الخططي من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تنفيذه في بداية المران.

وخضع الشناوي وعلي لطفي إلى تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما شارك حمزة علاء في تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.

وعلى جانب أخر حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم.

وشهدت الجلسة اطمئنان موسيماني على حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات الجماعية مؤخرًا، والتأكد من جاهزيتهم قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، في السوبر الإفريقي المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الجمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى