احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

مدرب المصري يتحدث عن الخسارة أمام الزمالك

Advertisements

 

تحدث محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على الخسارة بالأمس أمام الزمالك، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية.

وأكد محمد عبد الكريم في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: أتوجة بخالص الشكر إلي لاعبو الفريق البورسعيدي، على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة نادي الزمالك.

وتابع: يجب على جماهير النادي المصري البورسعيدي، الافتخار بجميع لاعبو الفريق، بعد الأداء الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الماضية.

مشيراً: أن التوفيق لم يحالف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، خلال مواجهة نادي الزمالك، على الرغم من المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون.

وأختتم: التغيير في التشكيل وجهات نظر فنية، ودفعنا ببعض العناصر في الشوط الثاني، وكان له دور مع الفريق، ونعمل على مواجهة ضغط المباريات.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى