أخبار الزمالكاحدث الاخباردوري أبطال افريقيا

مدرب الزمالك يفاضل بين شيكابالا و زيزو لبدء مواجهة تونجيت

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل، علي ملعب القاهرة الدولي، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويفاضل الجهاز الفني للفارس الابيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بين إشراك نجم الفريق احمد السيد زيزو في مباراة تونجيت القادمة بعد أن كان تغيب عن الفريق في المباراة السابقة امام مولودية الجزائر، ام يقوم بالاستمرار في الدفع بقائد الفريق الزملكاوي محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد الاداء المتميز الذي قام به في مباراتة الاخيرة امام فريق المولوديه وأحرازة للهدف الثاني.

 

ويسعي الزمالك لنحقيق المكسب امام فريق تونجيت السنغالي في لقاء يوم السبت، وإنتظار نتيجة مباراة الترجي مع فريق مولودية الجزائر، حيث يأمل الفارس الابيض في تحقيق الترجي التونسي للفوز علي حساب المولوديه حتي يستطيع العبور لدور ربع النهائي.

 

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، خلف كلاً من فريق مولودية الجزائر الذي يمتلك 8 نقط في المرتبة الثانيه، والترجي الرياضي التونسي في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يتزيل فريق تونجيت السنغالي المجموعة 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى