احدث الاخباركوبا أمريكاكورة

مدرب الأرجنتين: ميسي الأعظم على مدار التاريخ.. ومواجهة كولومبيا في نصف النهائي صعبه

Advertisements

أطلق ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بعض التصريحات عقب إنتهاء مباراة منتخب بلاده ضد الأكوادور، ضمن إطار ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

وأشاد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب التانجو الأرجنتنية بالأداء الرائع الجميل الذي ظهر عليه المنتخب أثناء المباراة.

 

 

وعلق ليونيل سكالوني عن المباراة في تصريحات ذكرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مباراة ميسي؟ لا أعرف ما إذا كان سيتعب، الجميع يمتدحه كل يوم، بصفتنا عشاق كرة القدم، فإن أفضل ما يمكن أن يحدث لنا هو أن يلعب ونستمتع به رغم سنه”.

 

وتابع سكالوني تصريحاته: “حتى الخصوم أنفسهم يستمتعون به عندما يكون أمامهم، فنحن نتحدث عن أفضل لاعب في كل العصور، من الصعب جدًا على أي لاعب آخر أن يضاهيه”.

 

وأوضح: “قد يكون نيمار لاعبًا قريبًا في مرحلة ما، لكن ما يفعله ليو وما فعله وسيواصل فعله سيجعل الجميع يتذكره في المستقبل”.

 

وعن تحقيق الفوز على الأكوادور في مباراة اليوم، قال: “لعبنا مباراة رائعة، لم يكن الفوز سهلًا خاصة وأننا نلعب في بطولة كبيرة مثل كوبا أمريكا، لكن عقلية اللاعبين أصبحت قوية للغاية”.

 

وأختتم سكالوني بهذه الكلمات، متحدثاً عن مواجهة كولومبيا في نصف النهائي: “لقد واجهناها مؤخرًا، خصم صعب للغاية، يمتلك لاعبين رائعين ونأمل أن نلعب بنفس الحماس والإصرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى