احدث الاخباركورة محلية

مدافع جديد يدخل حسابات موسيماني لضمه في الصيف

Advertisements

دخل في الساعات القليلة الماضية الدولي أحمد ياسين مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي دائرة اهتمامات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالنادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل موسيماني في التعاقد مع مدافع قوي بالميركاتو الصيفي المقبل بعد تذبذب مستوى الخط الخلفي بالمارد الأحمر خلال الفترة الماضية بالإضافة لإصابة الثنائي بدر بانون ومحمود متولي.

ويرغب موسيماني في دخول إدارة الأهلي بمفاوضات مكثفة مع إدارة البنك الأهلي لضم اللاعب أحمد ياسين في الصيف القادم لتدعيم صفوف الأحمر بالموسم المقبل.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب

ويذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الأهلي والرجاء انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف على استاد الأهلي we السلام الأسبوع الماضي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى