احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

محمد فضل : رغم التعادل مع البنك.. الأهلي إذا فاز بمؤجلاته سيتساوي مع الزمالك 

Advertisements

أحمد جاويش

قال محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق والمحلل بقنوات أون تايم سبورت، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر بحاجة إلى التعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم الأطراف الهجومية، خاصة بعد التعادل أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري العام.

وصرح فضل في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: “بعد نزول بواليا ومروان لم يكن هناك أي تفاهم بينهما، أتفق مع تصريحات موسيماني وتحدثه بطريقة منطقية”.

وواصل :”موسيماني كان يدفع بتغييرات ذكية عندما كان يجد أحد عنده إنذار كان يستبدله، كنت أرى أنه يجب أن يستبدل معلول ويدفع بياسر إبراهيم ويلعب أيمن أشرف ظهير أيسر لأن هذه المباراة شهدت الكثير من الهجمات المرتدة على الأهلي”.

وتابع:” وسط ملعب الأهلي كان مختفياً تماماً رغم وجود ديانج وحمدي فتحي والسولية، موسيماني اعترف بالخطأ ولكن عدم جاهزية أجاي وكهربا أثرت”.

وأضاف :”الأهلي بحاجة إلى تحقيق التوازن عن طريق الصفقات، الفريق افتقد الحلول على الدكة بعد انضمام اللاعبين الأربعة للمنتخب الأولمبي، وكان يجب عدم إخراج محمد شريف طالما أن النتيجة 1/0″.

وأتم فضل تصريحاته بأن : “مسؤولين الأهلي يجب أن يفكروا في الحلول، والأهلي إذا فاز في مؤجلاته سيتساوى مع الزمالك”.

ويذكر أن فريق البنك الأهلى نجح هذا الموسم في خسارة الأهلى لـ 4 نقط غالية بمسابقة الدورى المصري ليعطله في صراعه على الاحتفاظ بلقبه المحلى المفضل.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة اي بفارق 9 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة حيث أنه يمتلك 61 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى