أخبار الأهلياحدث الاخباركأس مصركورةكورة محلية

محمد عمارة يكشف موعد إقالة بيستو موسيماني

Advertisements

كشف محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق، موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، حال الخروج من بطولة كأس مصر.

 

 

وتوقع عمارة في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، أن جماهير الشياطين الحمر لن تقبل الخروج من الكأس، وسيتم إقالة موسيماني على الفور.

 

وقال نجم الأهلي:”جماهير الأهلي لن تقبل خروج الأهلي من كأس مصر، بعد خسارة لقب الدوري ومن بعده خسارة بطولة السوبر المصري، ومن المؤكد رحيل موسيماني، حال وداع الفريق لبطولة كأس مصر والخسارة من إنبي، خاصة وأن حلمي طولان المدير الفني لإنبي من أصحاب الخبرات وقادر على قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

 

وتابع:”خسارة السوبر المصري كانت بفعل فاعل، بسبب عدم قدرة موسيماني، على إدارة اللقاء من خارج الخطوط فضلا عن حالة تقصير واضحة من جانب اللاعبين، لأن مع كل الاحترام والتقدير لفريق طلائع الجيش ولكن إمكانيات الأهلي أفضل”.

 

وواصل:”أداء موسيماني ضعيف وأنا ذكرت وجهة نظري منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، والنادي الأهلي أضاف تاريخا كبيرا للمدرب الجنوب أفريقي وهذا أمر ليس بجديد على النادي الأهلي، إلا أن البصمة الفنية للمدير الفني الجنوب أفريقي غير واضحة”.

 

وأكمل:”خسارة بطولتين في أقل من شهر أمر ليس بالسهل على جماهير الأهلي، وتصريحات موسيماني غريبة، مثل تصريحاته بأن لاعب معين يضمن تواجده في التشكيل الأساسي، وهو أمر غريب لأن كل لاعب يمر بفترة من سوء المستوى ولابد من استبعاده من الحسابات لفترة حتى يسعيد مستواه”.

 

وأتم:”أنا لو مكان موسيماني، ولا يوجد بند في تعاقدي بعدم أحقية النادي في خصم مستحقات مالية حال خسارة مباريات أو بطولات، لكنت تقدمت باستقالتي من الجهاز الفني، لأن ذلك الأمر يضر بهيبة المدير الفني أمام اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى