احدث الاخباربطولات قاريةكأس الكونفدرالية الأفريقيةكورة

مباريات لا تفوتك | مواجهات من العيار الثقيل في إياب دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي 

Advertisements

سيشهد يوم الأحد المقبل الموافق 23 مايو إنطلاقة اربعة مواجهات من العيار الثقيل في بطولة الكونفدرالية، ويرصد لكم موقع ” دي إم كوره ” مواعيد كافة هذه المباريات في السطور التاليه :-

 

يخوض أنيمبا النيجيري مباراه قوية أمام نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهره على ملعب “أنيمبا الدولي” بمدينة أبا.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي جراف دي داكار السنغالي نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعه السادسة مساءاً على ارضية ملعب “لات ديلور” بالعاصمة السنغالية داكار.

 

ويلتقي الرجاء المغربي بنظيره اولارندو بايرتيس الجنوب أفريقي، في السادسة مساءاً على ارضية ملعب “محمد الخامس”.

 

وفي الختام يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة القبائل الجزائري نظيره الصفاقسي التونسي في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ارضية ملعب “بوخالفة” بالمدينة تيزي وزو.

 

دعني اذكرك عزيزي المشاهد بنتائج مباريات الذهاب التي انتهت لأصحاب الخبرة ؟

 

انتهي اللقاء الذي جمع بين شبيبة القبائل الجزائري بنظيره الصفاقسي التونسي بفوز شبيبة بهدف نظيف أحرزه اللاعب لرياض بن شيخ من ضربة جزاء.

 

وتعادل أورلاندو بايرتيس الجنوب أفريقي أمام نظيره الرجاء المغربي بالتعادل إيجابياً بهدف لكل منهما.

 

فيما تمكن القطن الكاميروني من التغلب علي منافسه جراف دي داكار بهدف دون رد.

 

بينما اثبت بيراميدز وصيف النسخة الماضية جدارته بالتواجد وسط كبار إفريقيا فقد حقق فوزاً مثيراً امام أنيمبا النيجيري برباعية مقابل هدف.

 

وللاشارة، سيواجه النادي السماوي الفريق الذي سيفوز في مباراة أورلاندو والرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة، بينما سيخوض الفريق الذي يفوز من مباراة القطن وجراف داكار السنغالي مباراة مع الفائز من الصفاقسي وشبيبة القبائل، وسيلتقي رباعي دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية في يوم 20 من شهر يونيو القادم.

 

وبعد انتهاء كافة استعراض مواجهات إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية يتمني لكم موقع “دي إم كوره” مشاهده طيبه وممتعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى