احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية
أخر الأخبار

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.. تابع كل مايخص اللقاء

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.. تابع كل مايخص اللقاء، يستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج، لخوض مباراة جديدة في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023/2022.

ويعمل فريق مانشستر يونايتد على تعويض كافة الخسائر والهزائم التي لحقت به في العام الماضي، حيث فشل في تحقيق أي لقب بطولة شارك بها، وذلك بقيادة مدربين مختلفين كان أولهم أولي جونار سولشاير ثم تولى بعده المدرب رالف رانجيك الذي أثبت فشله أيضًا.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

لقاء مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برينتفورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد.. تابع كل مايخص اللقاء

موعد لقاء مانشستر يونايتد وبرينتفورد، من المقرر أن يلتقي الفريقان غداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة bein sports hd 1 premium، وهي إحدى قنوات مجموعة بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في أفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة بين سبورتس بريميوم beIN Sports Premium على نايل سات

وجاء تردد قناة بين سبورتس بريميوم beIN Sports Premium على نايل سات، كالتالي:-

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 11013.
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
الجودة : HD.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد من خلال هذه المواجهة تعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى، والتي كانت على يد فريق برايتون الذي تمكن من تسجيل هدفين في شباك الشياطين الحمر، وذلك مقابل هدف وحيد لهم، ليخرجوا فاقدين لأول ثلاث نقاط لهم في الدوري الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حرص على تدعيم صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع ثلاث صفقات قوية تدعم صفوفه، خلال المنافسة الشرسة التي يخوضها مع عمالقة البريميرليج هذا الموسم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى