احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة

مبابي عقب مباراة بايرن ميونخ: الفرق العظيمة فقط تتواجد هنا

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان سعادته بالفوز على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأطلق مبابي بعض التصريحات عقب المباراة لراديو مونت كارلو:”إنه عمل جماعي رائع قبل أي شيء، لقد استفدت من عمل الجميع. بعد ذلك نحن لا نزال في منتصف الطريق بمواجهة كبيرة للغاية”.

 

وأكمل مبابي:”لقد عانينا، ولكن عانينا معاً كفريق. لا يجب أن نخجل من أدائنا، لقد كنا نتحلى بالصلابة، ونجحنا في إصابتهم بأوقاتنا القوة”.

 

وأشار اللاعب:”سنخوض مباراة العودة بنفس الإصرر، فكما قلت في برشلونة، أحب هذا النوع من المباريات. لم تبتسم لي دائماً، ولكني لست هنا لأختبئ. أحب لعب هذه المباريات وأحب أن أكون حاسماً بها”.

 

وأضاف مبابي:”المدرب أرادني أن أغلق زوايا التمرير على (جوشوا) كيميتش مع نيمار وأن أدخل من العمق لتفتيت حاجز بايرن وأجعلهم يركضون لأنهم لا يحبون ذلك، وقد نجح الأمر بشكل جيد اليوم”.

 

وأختتم النجم الفرنسي حديثة عن مباراة العودة قائلاً:”يجب أن نلعب بشكل جيد أمام ستراسبورج أولاً، ثم سنواجه بايرن ميونخ ومعنا الثقة، فلا يزال هذا فريقاً كبيراً أمامنا وهذا هو دوري أبطال أوروبا، فقط الفرق العظيمة تتواجد هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى