احدث الاخباربطولات قاريةكورة
أخر الأخبار

“ما بين القيادة الأولى لسولشاير والخامسة لإيمري”.. سيناريوهات مختلفة في النهائي الأوروبي

Advertisements

تتجه أنظار القارة الأوروبية غداً نحو ملعب “بي جي إي أرينا”، الذي يستضيف نهائي الدوري الأوروبي بين العملاق الأنجليزي “مانشستر يونايتد” والفريق الإسباني “فياريال”.

وستنطلق منافسات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وذلك من ملعب “بي جي إي أرينا”، وستنقل فعاليات اللقاء مجموعة قنوات

 beIN 4K HDR، وbeIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 French، وbeIN Sports Connect

وقد ألتقى الفريقان معاً من قبل في هذه المسابقة 4 مرات في نسخ مختلفة، ولكن كان للتعادل السلبي سيطرة قوية على كافة مواجهاتهم معاً.

وتعد هذه المرة الأولى لفريق مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي بقيادة المدرب “أولي جونار سولشاير”، الذي يحسم لخطف لقب البطولة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها فيها، ومن أجل مصالحة جماهيره وتعويضه عن بطولة الدوري الإنجليزي، الذي خطفها جاره وغريمه “مانشستر سيتي”.

وعلى الجانب الآخر نجد أنها لم تكن هذه المرة الأولى لفياريال بقيادة “أوناي إيمري”، فقد خاض 4 نهائيات مع فريقه، لتكون هذه المرة الخامسه له، ويرغب فيها في حسم اللقب والتتويج به.

وكان فريق مانشستر يونايتد حجز مقعده في نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق روما، وذلك بنتيجة تاريخية وهي 8 أهداف مقابل 5 للفريق الإيطالي ذهاباً وإياباً.

وتأهل فريق فياريال الإسباني بعد مسيرة حافلة بالانتصارات أيضاً، وذلك بالفوز على فريق أرسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ذهاباً وإياباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى