أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يفضل نجم يوفنتوس عن نجم توتنهام

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

لمّح المهاجم “هاري كين”عن رحيله، ووجود العديد من المصادر، والأنباء التي أكدت على ذلك، يوجد العديد من النوادي التي في سباق من أجل التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي”هاري كين”، وذلك لرغبته في المشاركة في البطولات الكبيرة، والتتويج بالعديد من الألقاب.

يوجد العديد من التقارير المهمة التي أقرتها صحيفة”اكسبريس الإنجليزية” وهي :

“أن مانشستر يونايتد هي من أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي”هاري كين”، لكن في رغبة رونالدو من الرحيل من يوفينتوس كما ذكرت العديد من الأنباء، بالطبع سوف تصرف النظر عن هاري كين، وتعاود النظر على نجمها السابق للعودة للفريق.

حيث تري إدارة اليونايتد أن وجود لاعبًا بحجم رونالدو سوف يعطي الفريق حافزًا، وقوًة، وأنه سيفيد النادي بشكل كبير من جانب الأموال بسبب شعبيتة الضخمة.

 ولعب النجم الإنجليزي”هاري كين” في الموسم الحالي في جميع المسابقات مع توتنهام 46 مباراة، سجل بهم 31 هدفًا، ومنهم 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز متصارعًا مع اللاعب المصري محمد صلاح على الفوز بالحذاء الذهبي، وقام بالمساهمة في 13 هدف.

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي”كريستيانو رونالدو” مع نادي يوفنتوس لعب في جميع المسابقات مع الفريق 44 مباراة سجل منهم 36 هدفًا، منهم 29 هدفًا في الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى