احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبامقالات وتقارير

مانشستر سيتي يقتنص فوزًا صعبًا على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

فريق جوارديولا يتفوق على فريق أنشيلوتي برباعية ويضيع فرصة انتصار تاريخي

Advertisements

اقتنص مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا صعبًا ومستحقًا على منافسه ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة 67 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الاتحاد.

 

تقدم كيفين دي بروين للسيتي بهدف مبكر من رأسية في الدقيقة 2 من تمريرة عرضية من رياض محرز، وضاعف النتيجة لأصحاب الأرض جابريل خيسوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 11 من كرة عرضية لدي بروين، وقلص الفارق كريم بنزيمة لريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 33 مستفيدًا من عرضية فيرلان ميندي، لينتهي الشوط الأول بتفوق رجال مانشستر على نظرائهم في مدريد بهدفين لهدف.

 

 

وفي الشوط الثاني، استمرت حفلة الأهداف، بالهدف الثالث للسيتي من رأسية لفيل فودين من عرضية فيرناندينيو في الدقيقة 53، وعاد فينيسيوس جونيور بالريال مرة أخرى سريعًا بهدف من مهارة فردية وسرعة كبيرة في الدقيقة 55، وبتسديدة خيالية مفاجأ وضع بيرناردو سيلفا فريقه في المقدمة للمرة الرابعة في الدقيقة 74، وأخيرًا أحرز كريم بنزيمة الهدف الثالث لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 82، سددها على طريقة بانينكا.

 

 

وقدم الفريقان مباراة كبيرة، وإن كان مانشستر سيتي هو المتفوق بشكل أكبر، سيطرة واستحواذ وإضاعة للفرص، فيما استغل ريال مدريد أخطاء مدافعي ولاعبي خط الوسط في منافسه.

 

وبهدفيه اليوم، أصبح كريم بنزيمة مهاجم وهداف ريال مدريد هو الهداف الحالي للبطولة برصيد 14 هدف بعدما تخطى روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني الهداف السابق بفارق هدف أقل، ليصل لهدفه رقم 41 هذا الموسم في رقم تهديفي مرعب للديك الفرنسي.

 

 

ويلتقي الفريقان مجددًا يوم 4 مايو في لقاء الإياب للدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو بيرنابيو من أجل تحديد المتأهل لنهائي النسخة 67.

 

وعلى الجانب الآخر، يستضيف ليفربول منافسه فياريال غدًا على ملعب آنفيلد رود في مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية، على أن يقام لقاء الإياب يوم 3 مايو على ملعب لاسيراميكا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى