احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباسلايدر
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يخطف فوزًا ثمينًا من دورتموند في الوقت القاتل 

أسدل الستار على أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى اللقاء بفوز المان بهدفين مقابل هدف.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، حيث بدأ اللقاء سجال بين الفريقين مع بعض المحاولات الهجومية التي لم تسفر عن أهداف في بداية المنافسة.

وافتتح دي بروين أهداف المباراة في الدقيقة 19 بتسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي، من هجمة مرتدة حيث مرر رياض محرز الكرة إلى الأول ليسددها في الشباك.

وشهدت الدقيقة 30 احتساب ركلة جزاء لصالح المان سيتي بعد تدخل من إيمري تشان على رودريجو داخل منطقة الجزاء، ولكن ألغاها الحكم بعد العودة للڤار.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بشراسة هجومية أملًا في خطف أحدهم المزيد من الأهداف لضمان بطاقة التأهل للدور المقبل، حيث شهد العديد من المحاولات الهجومية من لاعبي الفريقين ولكن لم تؤتي ثمارها.

وتمكن ماركو رويس من تسجيل هدف التعادل لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 84، عن طريق تمريره من إيرلينج هالاند وصلت للأول ليسددها في يسار الشباك.

واختتم فيليب فودن أهداف المباراة في الدقيقة 90 بتسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي، بعد تمريرة من جوندوجان وصلت للأول ليتمكن من تسديدها في الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى