احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

ليفربول يُعلن رفضه التام للنعصريه ودعمه الكامل لويليامز

Advertisements

 

أعلن اليوم فريق ليفربول الإنجليزي دعمه الكامل للاعب المعار ريس ويليامز، وذلك عقب تعرضه اليوم للهتافات العنصرية في لقاء فريقه مع فريق لوتون تاون.

وكان فريقه سوانزي سيتي قد أصدر بياناً رسمياً أعلن خلاله كل تفاصيل المشاهد العنصرية التي تعرض لها اللاعب خلال مجريات اللقاء، من أحد مشجعي فريق لوتون تاون.

و أفاد نادي سوانزي سيتي أنه تقدم بالتقارير الرسمية لحكم اللقاء والمسئولين عن اللقاء، وشرطة مدينة بيدفوردشير، مؤكداً أنه يرفض تماماً العنصرية بجميع انواعها واشكالها.

وأكد مسئولو النادي ان الشرطة بدأت في لحظة الابلاغ التحقيق وأجرت تحقيقاً فورياً في تلك الواقعة، وذلك بتواجد بعض أفراد الشرطة داخل ملعب اللقاء وتحديد الأشخاص الذين تسببوا في تلك الحادث.

و على الجانب الآخر أعلن فريق نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر” حيث أعاد مشاركة تغريدة نادي سوانزي سيتي مضيفاً جملة تتضمن” نحن معك يا ريس ويليامز”.

وكان ويليامز قد تمت إعارته الموسم الحالي إلي صفوف فريق سوانزي سيتي وذلك عقب تجديد عقده مع الليفر.

يذكر أن فريق سوانزي سيتي كان قد واجه فريق لوتون تاون في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم والذي انتهى بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى