أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة

ليفربول يبدي رغبته في التعاقد مع مهاجم نادي ليدز يونايتد

Advertisements

كتب: محمد القرش

 

 

أكد وكيل مهاجم نادي ليدز يونايتد ديكو، أن ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وانضم رافينيا دياز إلى نادي ليدز بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني (23 مليون دولار) من رين الفرنسي في أكتوبر 2020.

 

وساعد الأداء الممتاز للبرازيلي، الفريق الأبيض على احتلال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول بعد عودته إلى الدوري الممتاز، حيث جذب الجناح انتباه العديد من الأندية الكبرى في هذا الموسم.

 

ويعتبر ديكو نجم برشلونة وتشيلسي السابق، وكيل اللاعب، الذي كشف أن ليفربول كان من بين أولئك الذين اهتموا بضم البرازيلي في الصيف.

 

وقال ديكو لـ Globo Esporte: “أصبح رافينها لاعبًا مهمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعرف النادي أنه نما وأن الأمور ستحدث بشكل طبيعي”.

 

وأضاف:”إنه شاب، أمامه العديد من التحديات، وهناك بالتأكيد العديد من الأندية التي تهتم به، وليفربول بالأخص، كانت هناك مفاوضات، لكن لا يوجد شيء رسمي”.

 

تم التعاقد مع رافينها للبقاء في ليدز حتى عام 2024، ولكن تم اقتراح أنه يمكن أن ينتقل إلى نادي جديدة العام المقبل إذا استمر في مسيرته الجيدة.

 

يعترف ديكو بأن اللاعب البرازيلي الدولي في طريقه للتغلب على ليدز، ويقول إنهم سيوافقون على بيع رافينيا إذا تلقوا عرضًا مربحًا.

 

وواصل وكيل رافينها: “رافينها سعيدة في ليدز وبالتأكيد سيأتي الوقت للقيام بأكبر قفزة في مسيرته، لاتخاذ خطوة للأمام، لديه ثلاث سنوات أخرى في العقد، لكن العقد ليس هو الذي يحدد مدة الإقامة أو يمنع الانتقال”.

 

واختتم:”ليدز تدرك أنهم سيرغبون في إجراء عملية بيع مهمة، وسينتهي المطاف برافينها بالنمو في حياته المهنية”.

 

لعب رافينيا في جميع مباريات ليدز السبع في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية موسم 2021-22، وسجل خلالهم ثلاثة أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى