احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

لوكاكو عبر تويتر.. لا مزيد من الانزلاق على ركبتي

Advertisements

كتب: محمد القرش

تعهد روميلو لوكاكو باعتزال احتفاله الانزلاق على الركبة، بعد تعثر مهاجم تشيلسي خلال فوز البلوز على أستون فيلا يوم السبت.

سجل البلجيكي هدفين لمواصلة بدايته الرائعة على ملعب ستامفورد بريدج، ليبقى فريق البلوز قريب من قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 لكن محاولة المهاجم إحياء ذكرى هدفه الأول باءت بالفشل عندما فشلت محاولته في الانزلاق على ركبته، مما تركه في ظوقف محرج، وقد صرح المهاجم الآن بأنه لن يكرر هذا الإحتفال.

تحدث لوكاكو إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة التي شهدت انتقال تشيلسي إلى صدارة الجدول للحفاظ على إنطلاقته الجيدة خلال الأسابيع الأولى من الموسم، لإصدار كلمات بشأن حادثته.

كتب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على تويتر، في صباح اليوم التالي للمباراة: “لا مزيد من الانزلاق على ركبتي بعد احتفال الأمس”.

 على الرغم من أنه لم يقدم مزيدًا من التفاصيل، إلا أن كلمات البلجيكي يمكن تفسيرها على أنها توبيخ لسانه لخطابه، والذي لم يكن لحسن الحظ أي تكلفة له ولفريقه.

بينما يبقى أن نرى ما إذا كان المهاجم سيلتزم بتعهده ط، فهو ليس أول لاعب في تشيلسي يدعي أنه لن يحتفل بعد الآن بانزلاق الركبة.

في عام 2018، أكد إيدن هازارد، مهاجم البلوز آنذاك، أنه سيعتزل احتفاله، وهي علامة تجارية لوقته في ستامفورد بريدج، حيث أصبح من المؤلم للغاية بالنسبة له أن يتكرر.

 في تلك المناسبة، قام اللاعب بإيصال رسالة فعلية عبر قنوات النادي، كاملة مع شكل ركبتيه، لإظهار سبب تراجعه عن هذه الخطوة.

وقال الصحف، طالما أن قرار لوكاكو بوقف الانزلاق في الركبة لا يؤثر على شكله التهديفي، فمن غير المرجح أن يهتم توماس توخيل وبقية تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى