احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقياكورة
أخر الأخبار

للعام الثاني على التوالي.. الأهلي يحجز بطاقة الصعود إلى نصف النهائي عبر بوابة صن داونز

Advertisements

انتهت منذ قليل مباراة صن داونز ضد الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبي، في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرصد “دي إم كورة” تفاصيل المباراة بالتقرير الآتي:

 

في الدقيقة 11 أحرز ياسر إبراهيم الهدف الأول للأهلي، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليمين نفذها أيمن أشرف وقابلها عمرو السولية برأسية قوية قيل أن يتابعها ياسر إبراهيم داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 20 سدد سفيليل مخوليس لاعب صن داونز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

 

وفي الدقيقة 25 أرسل أيمن أشرف عرضية من الجانب الأيسر باتجاه المرمى، ولكن أبعدها أونيانجو حارس مرمى صن داونز ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 30 أدرك موسى ليبوسا هدف التعادل لصن داونز، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن وقابلها برأسية قوية على يمين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 56 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه زواني لاعب صن داونز.

 

وفي الدقيقة 61 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه أيمن أشرف لاعب الأهلي.

 

وفي الدقيقة 68 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه محمد مجدي “أفشة” لاعب الأهلي.

 

وفي الدقيقة 70 أحرز بيتر شالوليلي هدف لصن داونز، ولكن ألغاه الحكم بداعي لمسة يد على اللاعب.

 

وفي الدقيقة 78 سدد لاكاي لاعب صن داونز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل وتحولت إلى ركلة مرمى.

 

وفي الدقيقة 83 توغل ماوريسيو أفونسو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب على حساب صن داونز بهدفين مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمع بينهم يوم السبت الماضي على ستاد الأهلي we السلام، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى