احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

لابورتا:لازلنا ننافس على الدوري..وتشافي يجعل برشلونة هدفه الأول

Advertisements

قام خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، بشكر الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول بالنادي، عن الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق، خلال المؤتمر الصحفي اليوم.

وقال لابورتا:”جئت اليوم للمؤتمر الصحفي كرئيس للنادي لأعلن لكم أن سيرجي بارخوان سيكون مدرب الفريق الأول خلال الأسابيع المقبلة”.

وتابع:”اتخذنا قرار إقالة رونالد كومان بعد مباراة رايو فاييكانو، وأنا أود أن أشكره على كل العمل الذي قدمه خلال هذه الفترة العصيبة في النادي”.

وأكد الرئيس أن سيرجي هو أحد رجال هذا النادي، ويملك خبرة كبيرة، ويحظى بثقة الجميع، وشخص يعرف الفريق جيدًا، وكان أحد لاعبي الدريم التيم الخاص بكرويف، ويملك فلسفة النادي.

وأشار:”نتمنى لسيرجي الأفضل، لازلنا ننافس على الدوري ودوري الأبطال، مع بداية كأس ملك إسبانيا قريبًا سيرجي سيكون مدرب الفريق المؤقت بانتظار تعييننا للمدرب الجديد للفريق”.

وواصل:”لن أقول كيف يجب إدارة الفريق، قد حاول رونالد كومان وكانت هناك لحظات من التحسن، هناك الكثير من الإصابات ومع عودة اللاعبين المصابين يمكننا تحقيق الأهداف التي نريدها”.

وعن تشافي:”لطالما قلت إن تشافي سيدرب برشلونة يومًا ما، إنه رجل يعيش من أجل كرة القدم، وينتمي إلى برشلونة ويجعلها هدفه الأول في الحياة”.

واختتم:”لقد تحدثت مع تشافي منذ الحملة الانتخابية ولم نتوقف عن الاتصال، رونالد كومان هو أحد أسطورة برشلونة وعلينا أن نشكره على الجهود التي بذلها”.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى