احدث الاخبارالدوري الفرنسيكورة عالمية

كونتي يضع شروطًا تعجيزية للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان

Advertisements

حدد أنطونيو كونتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، شروطه من أجل الموافقة على الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل المدير الفني الحالي ماوريسيو بوكيتينو.

-باريس سان جيرمان يبحث عن مدرب جديد لخلافة بوكيتينيو

ولازالت تبحث إدارة نادي باريس سان جيرمان، عن مدرب جديد مميز خلفًا للمدرب الحالي ماوريسيو بوكيتينو، وذلك بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق مؤخرًا، رغم تتويج الفريق الباريسي بالدوري الفرنسي، ويعد الأقرب لخلافة الأرجنتيني هو مدرب توتنهام أنطونيو كونتي.

-مطالب كونتي لتدريب باريس سان جيرمان

ووفقًا لما كشفته شبكة “RMC Sports” الفرنسية، فإن كونتي حدد مطالبه للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان، وهي أنه يحصل على راتب  17 مليون يورو في إنجلترا، ويرغب في الحصول على 30 مليون يورو في السنة مع الفريق الباريسي، مما يجعله في فئة أعلى المدربين أجرا في العالم.

كما اشترط أن يختار المدير الرياضي الجديد للنادي، وقد يكون الأقرب هو جانليوكا بيتراتشي المدير الرياضي السابق لنادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى أنه يرغب في رحيل عدد كبير من لاعبي فريق باريس سان جيرمان، واستقدام صفقات جديدة مميزة.

وأخيرًا طلب ضرورة وجود انضباط بشكل كبير داخل غرفة خلع الملابس، وعدم الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي، على حساب تركيز اللاعبين في المباريات، من أجل التركيز بشكل أكبر على الفوز بالمباريات والعودة مرة أخرى إلى منصات التتويج بالبطولات.

-متى ينتهي عقد كونتي مع توتنهام؟

والجدير بالذكر أن عقد كونتي، من المقرر أن ينتهي مع توتنام في صيف عام 2023 المقبل، ولازالت إدارة نادي باريس سان جيرمان تحاول إقناع المدرب بتولي القيادة الفنية للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى