احدث الاخبارالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيكورة عالمية

كومان يعلق على رحيل ميسي: كان صدمة مدوية في المدينة بأكملها

Advertisements

علق رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على رحيل ليونيل ميسي لاعب الفريق سابقًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال كومان عن ميسي في تصريحاته نقلها موقع ‘‘لو10 سبورت‘‘ الفرنسية: ‘‘كنت أعرف كم هو جيد، لكن من الجميل رؤيته عن قرب كل يوم، كل ما ترغب في تعليمه للاعب، التسديد، التحكم في الكرة، التصرف تحت الضغط، سرعة الكرة، المراوغات، ميسي لديه كل هذه الأشياء 10/10، ليس طبيعيًا، ليس طبيعيًا‘‘.

 

وأضاف كومان: ‘‘في المباراة المصغرة في نهاية التدريبات، أحيانًا يقوم اللاعبون بلعب كرات سهلة ويستعرضون بالكرة، لكن مع ميسي كل شيء كان عمليًا‘‘.

 

وتابع: ‘‘ميسي يكره الخسارة لدرجة أنه في تمرين الروندو، يجب لمس الكرة 20 مرة في 3 جولات متتالية والمجموعة الخاسرة تأخذ ضربة على رأسها، سألت ميسي ما إذا كان سبق له وأن خسر وتلقى ضربة على رأسه، قال لي أنه خسر مرة واحدة فقط وبقي أسبوع غاضب من هذا الأمر‘‘.

 

وختم كومان: ‘‘ميسي كان قدوة للاعبين، لقد فاز بالكثير من الألقاب لكن رأيت أن كأس الملك الأخيرة كانت تعني له شيئًا، مع هؤلاء الشباب رأى المستقبل للنادي، كلهم اصطفوا لإلتقاط الصور معه، لم أرى شيئًا كهذا من قبل، رحيله كان صدمة للمدينة بأكملها‘‘.

يذكر أن ميسي رحل عن برشلونة إلى حديقة الأمراء بعد فشل تجديد تعاقده مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى