احدث الاخباركورةكورة عالميةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

كومان على أحر من الجمر مع برشلونة.. وكلوب وهيرنانديز الأقرب للخلافة

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

أصبح وجود مدرب برشلونة الحالي”كومان”في منصبه، أمرًا صعبًا للغاية، أو يكاد يكون معدومًا، خصوصًا بعد النتائج السيئة التي عان منها الفريق في الموسم الحالي، والهزائم الغير مبررة، وأبرزهم خسارة الدوري الإسباني، وعدم تحقيق إلا بطولة واحدة و هي كأس ملك إسبانيا، وذلك أحبط الجماهير وأغضبهم، الذين حاليًا يجتمعون بالتأكيد على رحيله في نهاية الموسم الحالي، بعد فشله في تحقيق العديد من البطولات المرضية، وإسعاد الجماهير.

 

وبالطبع تفكر إدارة النادي، في إقالة المدرب، وتضع في حساباتها العديد من المدربين الذين سيكون واحد منهم خليفة للمدرب الحالي”كومان”، ومن التقارير الصحفية والإعلامية في الأيام الحالية، بالتأكيد إلى حدٍ ما يجمع النادي حساباته، ويضع في تفكيره أكثر من مدرب يكُن محل ثقة، ويُكن بحجم النادي وبطولاته العريقة.

 

 

ويستعرض لكم موقع “دي إم كورة”، أبرز المدربين الذين من المحتمل، وليس أكيدًا أن يكونوا خليفة للمدرب الحالي لبرشلونة”كومان”.

 

 

ألالماني”يورغن كلوب”

هو المدرب الحالي نادي ليفربول الإنجليزي، حقق مع نادي ليفربول العديد من البطولات، والبطولات هي دوري ابطال اوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي.

 

لكن موسمه السئ بالطبع سوف يجعل إدارة نادي ليفربول إلى اقالته، وخاصًة إذا لم يتأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك مما يجعل إدارة برشلونة تستغل الفرصة و تتعاقد معه، ويوجد العديد من الأنباء تقول أن اللاعبين حاولوا سابقًا إقناع الإدارة به، ويجده العديد فرصة مناسبة للنادي الإسباني.

 

الأرجنتيني “مارسيلو غالاردو”

هو المدرب الحالي للريفر بلات ، وهو من المرشحين أيضًا لخلافة كومان في برشلونة الإسباني، الذي ذُكر اسمه في العديد من المرات في الإدارة، في إرادتها في التعاقد معه، وحاليًا يعتبر من أهم المرشحين أيضًا بجانب يورغن كلوب، وتشافي هيرنانديز.

 

 

 

الإسباني “تشافي هيرنانديز”

هو المدرب الحالي لنادي السد القطري، كما أنه كان لاعب أسطورة سابقًا في نادي برشلونة الإسباني، تقول العديد من التقارير أن “تشافي”هو المدرب القادم الكاتالوني، و يمتد عقده مع نادي السد حتى 2023، ويوجد إتفاق في عقده السماح له بترك الفريق عند وصول عرض لتولية تدريب برشلونة مما يجعل الأمر سهلًا من هذه الناحية إلى حدً ما، كما أن تشافي أخبر “لابورتا” أنه لا يريد تولية التدريب بشكل مباشر، حيث أنه يريد تولية الفريق الرديف قبل ذلك.

 

لذلك بحسب أنباء العديد من الصحف الإسبانية”فإن الإدارة لا تضع الأولوية لتشافي، ولا تضعه ضمن المرشحين الأولين لقيادة النادي، ولكن لننتظر ما سيحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى