احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة

كورتوا يعلن خطة ريال مدريد لتخطي عقبة تشيلسي في مباراة الإياب بدوري أبطال اوروبا

أطلق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، بعض التصريحات عقب تعادل فريقه أمام تشيلسي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإنتهت مباراة ريال مدريد ضد نظيره تشيلسي التي أقيمت بالأمس، ضمن مواجهات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وقال كورتوا عبر قناة “موڤيستار +”: الهدف الأول جاء في وقت صعب بعض الشيء، لكننا تمكنا من النهوض والعودة في النتيجة.

وأوضح الحارس البلجيكي: الأمر كان صعبًا في أول 20 دقيقة، ولكن بعد ذلك سجّلنا هدف التعادل، والشوط الثاني كان أكثر تحكمًا وأقل جنونًا.

وتابع: كنت آمل أنّ نخرج من المباراة بشباكٍ نظيفة، ولكن ضغطوا علينا بشكل قوي، والعديد من الكرات كانت مؤلمة بالنسبة لنا، أنا لا أقول إننا راضون عن النتيجة، لكننا شعرنا أن الفريقين لم يقدما الكثير من الهجوم، وخاصًة في الشوط الثاني، مباراة الإياب ستكون مثل النهائي.

 

وأوضح: عدوانيتهم وشدتهم كانت أعلى من قوتنا، لقد أردنا أن نبدأ بالطريقة التي بدأوا بها، وأنّ نضغط عليهم بشكل تدريجي، لقد قدموا كل شيء في البداية، لذا كان من الصعب عليهم الضغط لاحقًا.

 

وأتم كورتوا حديثة قائلاً: كما قلت بعد هذه النتيجة مباراة الإياب ستكون بمثابة مباراة نهائي، من الواضح أنهم سوف يتعاملون مع المباراة بهدوء أكبر، سنتناقش عن المباراة مع المدرب وسنقدم كل ما لدينا في ستامفورد بريدج.

 

ويستضيف ملعب “ستامفورد بريدج”، مواجهة تشيلسي بنظيره ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الاربعاء المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المُقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى