أخبار العالمكوبا أمريكاكورةكورة عالمية

كوبا أمريكا 2021 | موعد مباراة الأرجنتين ضد الأكوادور بدور ربع النهائي و القنوات الناقله

Advertisements

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، وخاصةً عشاق متابعة الكرة اللاتينية، متابعة مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين ضد الأكوادور، ضمن إطار منافسات كوبا أمريكا 2021.

 

يسعى ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب التانجو الأرجنتنية في تحقيف الفوز في مواجهة الغد الصعبة امام الأكوادور والصعود لدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

بينما يسعى جوستافو الفارو المدير الفني لمنتخب الأكوادور، قي صنع المفاجأة والتغلب على الأرجنتين، والإطاحة بالمرشح الأقوى للحصول على بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

 

ووصلت الأرجنتين لهذا الدور عقب تصدرها المجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد 10 نقاط، بينما وصل منتخب الأكوادور لهذا الدور عندما أحتلت المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

 

ويقود اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي ويلتون بيريرا سامبيو ويعد هذا الحكم من حكام النخبه الموجودين في قارة أمريكا الجنوبية وتم تعينه لإدارة هذة المباراة، نظراً لصعوبة المواجهة.

 

ويستعرض لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقله:-

 

– من المقرر إقامة اللقاء يوم غداً الأحد الموافق 4 يوليو، على ملعب أولمبيكو بيدرو لودفيكو تاكسيرا، في تمام الساعه 3.00 صباحاً بتوقيت القاهره، 4.00 صباحاً بتوقيت مكه المكرمه، ضمن إطار ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

– وتُذاع المباراة عبر قناة 5,6 Beinsports Max ، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى