احدث الاخباربطولات قاريةكأس العالم
أخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم 2022

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم 2022، يترقب الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان، انطلاق منافسات البطولة النارية المرتقبة وهي كأس العالم، والتي تضم العديد من المنتخبات العربية والأوروبية، التي تحظى بمتابعة الملايين من المشجعين.

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم 2022

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم 2022، يتبقى عدد من الأشهر القليلة على انطلاق البطولة المرتقبة التي تحظى بمتابعة الملايين في العالم، وهي كأس العالم التي تضم في جبعتها 32 منتخبًا عربيًا وأوروبيًا، والتي ستُقام في دولة قطر العربية.

موعد انطلاق كأس العالم 2022

موعد انطلاق كأس العالم 2022، من المقرر أن تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم “مونديال قطر 2022” في 21 نوفمبر المقبل، وستستمر فعالياتها حتى 18 ديسمبر المقبل.

مجموعات كأس العالم 2022

وجاءت مجموعات كأس العالم 2022 كالتالي:-

المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية

مراسم كأس العالم قطر 2022

مراسم كأس العالم قطر 2022، انتهت دولة قطر من رفع كافة الإعلام الخاصة ب32 دولة المشاركة في البطولة، وذلك بعد اكتمال عددهم بنهاية فعاليات الملحق الأوروبي، والذي يعبر عن كرة القدم نفسها.

وكانت قد انتهت من تعليق الملصق الرسمي في مطار حمد الدولي، وذلك لاستقبال المسافرين ذهاباً وإياباً حتى انتهاء البطولة، وتعاونت مع الفنانة القطرية بثينة المفتاح، في تصميم سلسلة الملصقات الثمانية، التي تحمل بعد عاطفي للتعبير عن قيم كأس العالم.

موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة افتتاح كأس العالم قطر 2022، من المقرر أن تنطلق فعاليات لقاء الافتتاح بين منتخبي السنغال وهولندا، وليس منتخب قطر صاحب الدولة المستضيفة.

وستنطلق فعاليات اللقاء بين منتخبي السنغال وهولندا في 22 نوفمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعوديه، وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى