احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورة عالمية

كل مايخص مباراة برشلونة ورايو في الدوري الإسباني

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

كل مايخص مباراة برشلونة ورايو في الدوري الإسباني ، بدأ العد التنازلي على إنطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني 2023/2022، الذي يضم قطبي الكرة الإسبانية “ريال مدريد وبرشلونة”.

ويترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية حول العالم، إنطلاق مباراة برشلونة الأولى في الموسم الجديد، وذلك بقيادة تشافي هيرنانديز بعد الأداء القوي الذي ظهر به في ودياته، من خلال التعاقد مع العديد من الصفقات القوية والتي أبرزها روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة يستهل مواجهاته في الدوري الإسباني  بمواجهة سهلة أمام رايو فاليكانو 

ومن المقرر أن يستهل فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني بمواجهة سهلة، وذلك أمام نظيره رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الليجا، في الموسم الجديد 2023/2022.

صفقات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد

ودعّم فريق برشلونة صفوف فريقه بالعديد من الصفقات القوية في مختلف الخطوط بدايةً من حراسة المرمى وحتى الهجوم، حيث أبرم 6 صفقات من العيار الثقيل من مختلف الفرق، حيث جاء أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد أن رفض التجديد مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني ليظفر به الفريق الكتالوني، بعد منافسة شرسة مع كبار الفرق التي تطمح بضمه ومن ضمنهم ريال مدريد.

كل مايخص مباراة برشلونة ورايو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكتالوني بنظيره فاليكانو غداً في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتعتبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية من أبرز شبكات القنوات العربية، والتي تظفر بحقوق بث أغلب المباريات والمسابقات الأوروبية في أفريقيا والشرق الأوسط بأكمله.

كيف قضى فريق برشلونة الموسم الماضي؟

قضى فريق برشلونة الموسم الماضي بشكل سيئ جدا وذلك بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، حيث عاش موسمًا صفريًا للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن فقد كافة البطولات التي شارك به وفشل في التتويج بأي بطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى