أخبار العالماحدث الاخباردوري ابطال اوروباكورة عالمية

كلوب يكشف سبب الهزيمة “المحزنة” أمام ريال مدريد

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سر السقوط أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، أمس، الثلاثاء، على ملعب ألفريد دي سيتفيانو، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي ليفربول:” ريال مدريد أجُبر في بعض الأوقات على لعب الكرات الطويلة التي كانت من نصيب مدافعينا، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا، المشكلة أننا فقدنا الكرة بسهولة”.

 

وتابع كلوب:” لكي تقدم مباراة جيدة، عليك أن ترفع من نسقك، ونحن لم نفعل ذلك في الشوط الأول، أعتقد أننا لم نسدد على المرمى في الشوط الأول، وهذا شيء سيء بكل تأكيد، أردنا أن ندخل الشوط الثاني بحيوية أكبر، وبالفعل سجلنا هدفًا مبكرًا ثم لعبنا بشكل أفضل، لم نكن أفضل من ريال مدريد، ولكن مردود الفريق تحسن، وكانت الأمور لتصبح أفضل بكثير لو سجلنا هدفًا ثانيًا لم يكن هذا ليغير شيئًا من المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الأول، ولكن النتيجة النهائية كانت لتصبح أقل سوءًا، مع كل المشاكل التي عانينا منها اليوم، احتاج ريال مدريد لهدية في الهدف الثاني، وسجل الهدفين الأول والثالث من خطأين دفاعيين، هذا هو واقع الأمر”.

 

واختتم:” وإذا استطعنا أن نتجنب مثل هذه الأخطاء في مباراة العودة، وأن نلعب بشكل أفضل، كلاهما في مقدرتنا، ربما نحقق نتيجة أفضل، لذا سنرى كيف ستسير الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى