الدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

كلوب: لم يتغير رائي عن دوري السوبر الاوروبي

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن رأيه في بطولة دوري السوبر الاوروبي.

 

وقال كلوب أنه مازال يرفض فكرة بطولة دوري السوبر الاوروبي، و لم يغير رأيه في البطولة الجديدة، على الرغم من مشاركة عدد كبير من الأندية الإنجليزية في البطولة الجديدة.

 

 

 

واضاف كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لدي نفس الرأي حول سوبر الدوري الأوروبي، مشاعري لم تتغير، لدينا بعض المعلومات، لكن ليس الكثير، إنها معلومات صعبة”.

 

وأضاف الألماني: “الناس ليسوا سعداء ويمكنني أن أفهم ذلك، لكن لا يمكنني قول المزيد، لم نكن نعرف ذلك، لم نشارك في هذه المفاوضات، كمدرب أو كلاعبين، وليس لدي أي مشاكل مع دوري أبطال أوروبا”.

 

وواصل: “أحب حقيقة أن وست هام قد يلعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، أحب أن لديهم هذه الفرصة، أهم جزء في فريق كرة القدم هو المشجعون والفريق، لا شيء يمكن أن يقع بين ذلك، اللاعبون لم يرتكبوا أي خطأ، نريد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل”.

 

وأردف: “في الأوقات الصعبة عليك أن تتماسك، الأولاد لم يرتكبوا أي خطأ، باستثناء عدم الفوز بجميع مباريات كرة القدم، أتفهم إحباط الجماهير، لا أعرف كل المعلومات، الأشياء ستتغير، بعض الأشياء يجب أن تتغير لكن عليك الاستعداد لهذه الأشياء، نريد أن نكون في دوري الأبطال”.

 

واستكمل: “علينا أن نلتزم جميعًا ببعضنا البعض، يمكننا أن نظهر أنه لا يتعين على أحد أن يمشي بمفرده في هذه اللحظات، هناك أشياء يجب ترتيبها ولكن لا علاقة لها بكرة القدم أو العلاقة بين المشجعين والفريق”.

 

واستمر: “كما قلت علينا التماسك سويًا، هذا لا يعني أنه يجب عليك الموافقة على كل شيء، ولكن مرة أخرى لم يرتكب الأولاد أي خطأ، أريد التأكد من أن الجميع يعرفون ذلك”.

 

وأوضح: “لا أعرف بالضبط سبب قيام الأندية الـ12 بذلك، أعرف أن بعض الأشياء ستتغير مع كرة القدم في المستقبل، بعض الأشياء يجب أن تتغير وهذا أمر مؤكد، عادة ما يتعين عليك إعداد مثل هذه الأشياء لأنها تأخذ وقت”.

 

واختتم: “أبلغ من العمر 53 عامًا، منذ أن كنت لاعبًا محترفًا في كرة القدم كان دوري أبطال أوروبا موجودًا، كان هدفي دائمًا تدريب فريق هناك، ليس لدي أي مشاكل مع دوري الأبطال، هذا رأيي”.

 

وكان قد أعلن 12 نادي انشاء بطولة جديدة تحمل إسم ” دوري السوبر الاوروبي” وجاء في مقدمة الأندية كلا من:”برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، ميلان، إنتر، مانشستر سيتي، يونايتد، تشيلسي، ليفربول، توتنهام، آرسنال”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى