احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

كلوب : لا أعتقد أن من الصواب معاقبة الأندية واللاعبين

Advertisements

يستعد نادي ليفربول لمواجهه ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

وكان ألمح كلوب أن ليفربول لا يتطلع في الوقت الحالي إلى تعزيز صفوفه في فترة انتقالات يناير المقبل، لتغطية الغيابات المحتملة.

و صرح في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية اليوم الأحد: “هذا يعتمد على الوضع في الفريق، هذا ليس مثاليا، الجميع يعرف ذلك، ولكن هم لديهم الحق في المشاركة في كأس أمم إفريقيا، مثل بطولات أوروبا و أمريكا الجنوبية، هذا أمر جيد تماما”.

وأكد: “لقد علمنا ذلك وعلينا التعامل معه، كيف؟ سيتعين علينا أن نرى ما سيحدث في يناير”.

و تابع تصريحاته: “يقول الناس الآن إنه يتعين علينا التوقيع على مهاجمين من نفس جودة ساديو و محمد صلاح ، لكن هذا لا يمكن أن يكون حلا لأننا لا نستطيع القيام بذلك، نحن بحاجة إلى إيجاد حل في يناير”.

كما تحدث كلوب عن مسألة منع اللاعبين من المشاركة رفقة منتخباتهم المنتمية لدول القائمة الحمراء ومعاقبة الأندية، قائلا: “لا أعتقد أنه من الصواب معاقبة الأندية واللاعبين في النهاية، لم نشارك في جميع القرارات وكان علينا اتخاذ قرار واحد سويا”.

و أكمل حديثه موضحاً: “لم نتمكن من القيام بذلك بمفردنا، إذا قررنا بصفتنا ليفربول أن لاعبينا لن يذهبوا، فمن الواضح 100% أن العقوبة ستكون صحيحة، لكن جميع الأندية وافقت للسبب نفسه، كان سيتعين على اللاعبين البقاء 10 أيام في فندق للحجر الصحي بالقرب من المطار عند عودتهم”.

و أوضح: “أستون فيلا وتوتنهام، لا أعرف ما إذا كانوا قد قرروا ذلك أم أن اللاعبين فعلوا ذلك بأنفسهم، لقد فعلوا شيئا، وذهب لاعبوهم إلى أمريكا الجنوبية، شخص ما يحتاج إلى اتخاذ قرار يمكن للجميع التعايش معه”.

و أنهى كلوب تصريحاته: “إنه أمر صعب، شارك لاعبونا في كوبا أمريكا في الصيف وكانت مسألة استعادتهم صعبة للغاية، لم يكن هناك حل بديل (بخلاف عدم الموافقة على مشاركة اللاعبين رفقة منتخباتهم)، وآمل أن يتفهم الناس السبب”.

 

ويذكر أن ليفربول يقع ضمن المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك برفقة كلا من ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي واتلتيكو مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى