احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

كلوب يعلق على جدول المباريات.. والجميع يقول أن الفريق يلعب من أجل الأموال

Advertisements

كتب | عبدالله محمد عبدالفتاح.

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لمباراة فريقه غدًا مع ليدز يونايتد.

وقال يورجن كلوب: “جدول المباريات معقد ولا توجد رياضة بالعالم تعاني من جدول مزدحم سوى كرة القدم، الناس يقولون أننا نلعب لأجل الأموال ولا بأس بهذه الاقوال، نحن نلعب لأننا نحبها ايضًا”.

أكمل: “لو تم إقامة كأس العالم كل سنتين يعني أن اليورو سيقام كل سنتين أيضًا وهذا يعني أن اللاعبين سيلعبون بطولة رسمية كل صيف وإجازة لمدة ثلاث اسابيع فقط”.

‏أضاف الألماني: ‏”المشكلة أن فكرة الفيفا بتجديد كرة القدم هي فقط بلعب الكثير من المباريات، والكثير من الناس يقولون أن هنالك الكثير من المباريات “بدون معنى”، نحن نقضي الجولة التحضيرية بدون أهم لاعبينا عادةً ونلعب بدون إجازة بين الحين والآخر وهذا غير مناسب”.

 

 

 

 

 

وقال يورجن كلوب: ‏”للأسف لا نحظى أبدًا بفرصة التحضير قبل إنطلاق الموسم بوجود جميع لاعبينا، هذا غير صحيح على المدى الطويل؛ للأسف ما أقوله غير مهم لأنه لا أحد يُصغي”.

 

وعن اللاعبين البرازايليين قال: “ليس لدي أي فكرة متى سيتم التوصل لحل، لا أعلم متى علي إتخاذ قرار كذلك، سيكون من اللطيف أن نتدرب اليوم بالفريق الذي أريد إقحامه ضد ليدز”.

 

‏أضاف الألماني: “يجب أن يكون هنالك حلاً، إما أن يتم إستبعاد اللاعبين الدوليين من المنتخبات المتأهلة للمونديال كالأرجنتين والبرازيل أو يجب أن يكون هنالك استثناء من الحكومة البريطانية”.

 

تابع يورجن كلوب: “لا أعلم مالفكرة وراء تغيير مركز أرنولد لوسط الملعب! لماذا تغير أفضل ظهير أيمن بالعالم للاعب وسط؟؛ اُعاني شخصيًا من فكرة تغيير مركزه للوسط، البعض يتخيل أنه سيكون ذو تأثير أكبر لكن كيف يمكنه أن يكون ذو تأثير اكبر من أرنولد الظهير؛ نتأقلم ونحاول الإستفادة من مهاراته ونستغله بأفضل مركز يمكنه اللعب فيه”.

 

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي العام برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل كان أمام تشيلسي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى