احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية
أخر الأخبار

كشف حساب ريكاردو سواريش مع الأهلي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

كشف حساب ريكاردو سواريش مع الأهلي، أقال مسئولو الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتغالي ريكاردو سواريش، متمنين له خالص التوفيق في المشوار القادم.

 إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الأهلي

إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الأهلي، وكان مجلس إدارة الأهلي فسخ التعاقد مع سواريش وجهازه الفني بالتراضي، مؤكدًا أنه بذل قصارى جهده مع الفريق لمحاولة ظهوره بالأداء الذي يليق به والمنتظر منه، وبعد ذلك تمنوا له التوفيق في مشواره القادم.

ويعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير، كشف حساب ريكاردو سواريش مع الأهلي، والذي كان أخره أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

كشف حساب ريكاردو سواريش مع الأهلي

كشف حساب ريكاردو سواريش مع الأهلي، تولى سواريش قيادة الفريق الأحمر في 30 يونيو الماضي، وذلك بعد قيادة سامي قمصان بشكل مؤقت للفريق، بعد رحيل الإفريقي بيتسو موسيماني.

وجاءت أرقام سواريش مع الأهلي كالتالي:-

– قاد الفريق في 17 مباراة (كأس مصر والدوري)

– نجح في تحقيق 9 انتصارات.

– تلقى الهزيمة في 3 مباريات.

– تعادل في 5 مباريات.

– نجح المارد الأحمر بقيادة في تسجيل 22 هدفاً.

– واستقبلت شباك الأحمر بقيادته 5 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، أسدل الستار على أحداث اللقاء الناري، الذي جمع بين المارد الأحمر ونظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك بتقدم الأهلي بأربعة أهداف نظيفة دون رد، جاء الأول بأقدام أحمد سيد غريب في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وواصل الأهلي تألقه في الشوط الثاني ليخطف رامي ربيعة الهدف الثاني فور نزوله لأرض الملعب في الدقيقة 67.

وسجل الأهلي هدفه الثالث في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بأقدام لويس ميكيسوني، وأختتم الأهلي سلسلة أهدافه في الدقيقة 78 بأقدام رافت خليل.

“عاهدناك رجلاً فكُنت على قدر المسئولية” جماهير الأهلي توجه الشكر للحاوي وليد سليمان

“عاهدناك رجلاً فكُنت على قدر المسئولية” جماهير الأهلي توجه الشكر للحاوي وليد سليمان، وقامت الجماهير برفع بوستر يحمل صورة وليد سليمان، برفقة الجملة المذكورة، وذلك خلال تواجدهم لمؤازرة الأهلي في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا. 

نتيجة المباراة الأخيرة لريكاردو سواريش مع الأهلي 

مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في الدوري 

مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في الدوري، ضرب فريق الأهلي موعداً جديداً مع فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بقيادة ريكاردو سواريش، ضمن منافسات الجولة ال34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد تحصيل حاصل بالنسبة له، وذلك بعد فقده للقب الدوري المصري وتتويج غريمه التقليدي الزمالك باللقب.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، والتقي الفريقان مساء أمس في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا 

ملعب مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا، احتضن ملعب استاد السلام، فعاليات اللقاء المرتقب بين الأهلي ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، وتُنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات المحلية في مختلف المسابقات.

موقف الأهلي بعد مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا

موقف الأهلي بعد مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، أصبح يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، حصدهم من خلال 34 مباراة حقق فيهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

موقف سيراميكا كليوباترا بعد  المباراة أمام الأهلي

موقف سيراميكا كليوباترا بعد هذه المباراة أمام الأهلي، وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، وذلك من خلال 34 مباراة حقق فيهم الفوز في 7 مباريات، وتعادل 16 مباراة وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرين.

والجدير بالذكر أن الأهلي هذا الموسم ظهر بأداء ليس جيد، حيث فقد لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، وكان قد فشل في تحقيق لقب كأس مصر لنسخة العام الماضي، ليفوز به الزمالك بقيادة فيريرا صاحب لقب الدوري المصري لهذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى