أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

كريم فؤاد: سعيد بالمشاركة الأولى وبدعم جمهور الأهلي

Advertisements

تحدث كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مشاركته الأولى مع النادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال كريم فؤاد: «سعيد بالمشاركة الأولى لي مع الأهلي، وكذلك تحقيق الفوز على سموحة اليوم، وأتمنى التوفيق فيما هو قادم للفريق، في بطولة الدوري».

وأضاف: «أي لاعب يشارك نتمنى له التوفيق، وأبذل قصارى جهدي من أجل اللعب أساسيًّا في المباريات المقبلة، الموسم الحالي يضم فرقًا قوية، وأتمنى حصد لقب الدوري في النهاية».

وواصل كريم فؤاد: «أنا تحت أمر الجهاز الفني للأهلي، وأجيد اللعب في أكثر من مركز، وسعيد بدعم جمهور الأهلي، والجميع كان يدعمني منذ فترة طويلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير».

وشارك كريم فؤاد مع الأهلي للمرة الأولى في بطولة الدوري الممتاز، منذ انضمامه رسميًّا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك في الدقيقة 78 على حساب أيمن أشرف، في مركز الظهير الأيسر.

Mahmoud Diab

كورة فيو جول بالعربي ورئيس القسم الرياضي بموقع شرقاوي نيوز ومقدم برامج رياضية براديو كاريستا موقع الشبكة سبورت صحفي بالقسم الرياضي بجريدة الديار موقع 195 سبورتس جريدة الخبر المصري صحفي بالقسم الرياضي بموقع شبكة يو دبليو إن الإخبارية صحفي بالقسم الرياضي بموقع كلام في الحقيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى