احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو: قبل أن يتحدث الناس عن العمر يجب أن يتفهموا.. أنا مختلف عن باقي اللاعبين

Advertisements

كتب: محمد القرش

 

ألمح كريستيانو رونالدو إلى أنه يمكن أن يبقى في مانشستر يونايتد “ثلاث أو أربع سنوات” مقبلة، مع توقيع عقد بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني (28 مليون دولار) في الصيف.

أكمل يونايتد واحدة من أكثر الانتقالات مفاجأة في التاريخ الحديث عندما أعاد التعاقد مع رونالدو قادما من يوفنتوس في يوم الموعد النهائي، وربط اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بصفقة مدتها عام واحد مع خيار عام إضافي.

حدد رونالدو الآن طموحاته بعد عودته إلى النادي حيث أصبح في البداية أحد أكبر النجوم في كرة القدم العالمية، بينما اقترح أيضًا أنه يمكن أن يظل معهم حتى عام 2025.

تمت مقابلة البرتغالي من قبل زميله السابق في الفريق ويس براون على”MUTV” قبل ظهوره الأول المحتمل ضد نيوكاسل يوم السبت، وقدم إجابة قوية عند سؤاله عما إذا كان بإمكانه إنهاء انتظار الفريق لمدة خمس سنوات للحصول على الألقاب.

قال رونالدو: “هذا هو سبب وجودي هنا، أنا لست هنا لقضاء عطلة، كما أخبرتك، كان الأمر جيدًا من قبل، وفوز بأشياء مهمة وكنت أرتدي القميص قبل سنوات عديدة، لكنني هنا للفوز مرة أخرى”.

وواصل: “أنا قادر، أنا وزملائي في الفريق، أنا مستعد للمغامرة، إنها فرصة جيدة بالنسبة لي، وللمشجعين، وللنادي، للتقدم خطوة للأمام”.

وأضاف عن النقاد المتشككين فيما إذا كان لا يزال بإمكانه تقديم الجهود في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب عمره: “أنا هنا للفوز، قبل أن يتحدث الناس عن العمر لكن يجب أن يتفهموا ويعرفوا أنني مختلف، أنا مختلف عن باقي اللاعبين”.

وأوضح: “أظهر ذلك طوال الوقت، سنة بعد سنة وهذا العام سيكون هو نفسه، أعرف 100 في المائة أنني سأفعل ذلك بشكل جيد مع زملائي في الفريق، سيكون المشجعون إلى جانبنا”.

أنفق يونايتد 12 مليون جنيه إسترليني فقط للتعاقد مع رونالدو من سبورتنج في عام 2003، والتي تحولت إلى صفقة كبري حيث واصل مساعدة النادي في الفوز بثمانية ألقاب كبرى، بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

سجل المهاجم الزئبقي 118 هدفًا في 292 مباراة مع الشياطين الحمر في المجموع، وفاز أيضًا بأول جوائز الكرة الذهبية الخمس في ملعب أولد ترافورد، حيث حصل علي الأربعة الآخرون بعد انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2009.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى