احدث الاخباررياضات أخريكورة

كرة اليد.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بالسوبر الإفريقي 

Advertisements

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة كرة اليد، التي تجمع بين فريقي الزمالك ضد الأهلي،بتقدم المارد الأحمر على الزمالك بنتيجة 16/14 ، في المباراة القائمة حاليًا على صالة الدكتور حسن مصطفى، ضمن إطار بطولة السوبر الإفريقي.

وشهدت أول 10 دقائق من الشوط الأول، سجال بين لاعبي الفريقين، مع تفوق كبير من التونسي الجزيري نجم النادي الأهلي، وتفوق كبير أيضًا من جانب الأسطورة الزملكاوية احمد الأحمر و يحيي الدرع.

كما شهدت أول 10 دقائق تفوق كبير من حراس مرمى الفريقين هنداوي من جانب الزمالك والطيار من جانب الأهلي، مما ساعد على نهاية أول عشر دقائق بالتعادل بأربعة أهداف فقط لكل فريق.

واستمر السجال بين الفريقين على مستوى العشر الدقائق الثانية، وشهد اللقاء تفوق عالي من احمد الاحمر من جانب الفارس الأبيض واحمد عادل وزيزو من جانب المارد الأحمر، وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الاول اصبحت النتيجة تشير بتقدم الأهلي بنتيجة 10/8.

بينما شهدت أخر 10 دقائق من الشوط الاول، تفوق عال من جانب لاعبو الزمالك وخاصًة نجم الفريق الأبيض حسن وليد قداح، والتصديات الرائعة من جانب فلفل حارس مرمى الفريق.

كما قابلها تفوق عال من جانب الأهلى وخاصة المحترف الكوبي هيرنانديز والنجم اسلام حسن مما ساعد في رجوع الاهلي للتقدم بنتيجة 14/13 في الدقيقة 27.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتفوق للنادي الأهلي في أخر دقائق الشوط الأول بنتيجة 16\14.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى