احدث الاخبارالدوري الانجليزيبطولات قاريةكورةكورة عالمية

كراوتش: من بين نجوم ليفربول صلاح الآفضل وعلى جماهير ليفربول تقديره

Advertisements

كتبت: سارة إسماعيل

تحدث اليوم اللاعب بييتر كراوتش نجم نادي ليفربول السابق بتصريحات صحفية متحدثاً عن النجم العالمي محمد صلاح, وعن انه هو النجم الأجنبي الوحيد من بين محترفي الريدز الوحيدين الذي وصل لمرحلة هنري وأجويرو, وعن ضرورة تجديد الإدارة له لضمان وجوده داخل ملاعب الأنفيلد حتى الإعتزال.

وكان «كراوتش»قد أدلى بتصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية جاء مضمونها أن: « محمد صلاح هو ظاهرة العصر الحديث ، فهو المحترف الوحيد الذي وصل مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، والفرنسي تيري هنري، إلى تلك الإنجازات الغير مسبوقة، ومع ذلك، أشعر أن الجماهير لا تقدره بالقدر الكافي الذي يستحقه».

وأكمل : « ما أعتقده بشأن قلة تقدير الجماهير للمحترف يعود إلى أنهم إعتادوا منذ انضمامه على تحقيق تلك الأرقام الكبيرة التي يقدمها صلاح كل موسم أصبحت هي القاعدة، وهو المعتاد بالنسبة للجماهير».

بيتر كراوتش: بقاء محمد صلاح في ليفربول هو الاختيار الأمثل.. فهو يماثل ليفاندوفسكي

اما عن رحيل محمد صلاح من الليفر، أوضح : «ليس هناك نادٍ على الكوكب يمكن لصلاح الانضمام إليه أفضل من ليفربول في الوقت الحالي ، وفي حاله إذا ذهب لأحد أندية الدوري الإنجليزي حتى لو كان افضلهم فسيخسر كل ما بناه في الليفر، و ريال مدريد وبرشلونة غير متقاربان لليفربول».

وفي الحديث تجديد تعاقد «محمد صلاح» مع ليفربول، قال اللاعب السابق: «الأهم أن يتم التأكد من موافقة مو على عقد جديد، قد يزعج هذا عدد قليل من الناس، لأنه سيتحصل على راتب يتعدى راتب فان دايك وماني، وباقي نجوم الفريق، ولكنه سيدعم قرار التجديد بالارقام الخرافية التي يحققها، فهو الآن في قائمة أفضل 10 هدافين بالنادي، برصيد 131 هدفا».

واختتم كراوتش حديثه عن النجم المصري، قائلا: «محمد صلاح يماثل ليفاندوفسكي، نجم و مهاجم فريق بايرن ميونخ، كل ما عليهما فعله هو إحراز الأهداف، ويستشيطان غضباً عندما يخرجان من الملعب دون احراز أهداف،مثلما كان يفعل جيرمين ديفو، لاعب توتنهام السابق، ورود فان نيستل روي، مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى