أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية

كارتيرون يقسم اللاعبين لمجموعات مران الزمالك الصباحي 

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

 

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

 

وأدت كل مجموعة تدريبات التسديد على المرمى، في حين أدت المجموعة الثانية تدريبات على الكرات العرضية، في حين قامت المجموعة الثالثة بالتدريب على ركلات الترجيح.

 

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 

 

 

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق لأى مباريات ودية، خلال معسكر الفريق المقام حاليا بمدينة برج العرب، بالإسكندرية، والمقرر استمراره حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر إقامتها أحد يومى 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قام بتجديد للنادى الأبيض يعد خطوة مهمة جدا تترجم مدى التوافق مع الإدارة الحالية، مؤكدا أنه يعشق الزمالك، وطموحه إيصاله للكثير من منصات التتويج خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف كارتيرون، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامى أحمد شوبير، إن مجلس إدارة نادى الزمالك يعمل جيدا للحصول على حقوق النادى الأبيض، مشيرا إلى أنه محظوظ بالعمل معهم وحالة الاتفاق بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى