أخبار الزمالكاحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية

كارتيرون يفكر في الدفع بـ شيكابالا لتعويض أوباما أمام المحلة

Advertisements

كتبت: خلود الجندي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الابيض، لخوض مباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 7من أغسطس الجاري علي ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال28 لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الفرنسي بوضع ملامح التشكيل الذي سيخوض مواجهة المحلة، ومن المفترض أن يعتمد كارتيرون علي التشكيل الأقرب للقاء المحلة من خلال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مساء اليوم أمام مياه البحيرة في معسكر برج العرب بالإسكندرية.

وبات محمود عبد الرازق شيكابالا الأختيار الأول أما كارتيرون لتعويض غياب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الذي تعرض للإيقاف بعدما حصل علي البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الزمالك والمقاصة بمسابقة الدوري.

وقد تعرض شيكابالا للإصابة في العضلة الخلفية خلال معسكر الفريق ببرج العرب ولكنه تماثل للشفاء وتم تأهيله، و شارك اللاعب في الوديات التي خاضها الفريق وظهر بشكل متميز مما جعله خيار كارتيرون الأول لتعويض غياب أوباما.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يتواجد في صدارة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى