أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية

كارتيرون يركز على الجانب البدني بمران الصباحي

Advertisements

كتبت :أميرة فتحى

 

 

ادي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث ركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الجانب البدني خلال التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

 

وأدى لاعبو الفريق إطالات، قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى أداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

 

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 

 

وتنوي إدارة النادي تكليف عصام مرعي بمهام المدرب العام ومدير الكرة معا، لفرض مزيدا من الانضباط والالتزام داخل الفريق، في الوقت الذي رفض طارق مصطفي المدرب العام السابق للمنتخب الوطني من تولي نفس المنصب في الزمالك مفضلا العودة لتولي مهمة المدير الفني في فريق خارج مصر والاقرب هو عودته الي الدورى المغربي مرة أخرى.

 

 

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق لأى مباريات ودية، خلال معسكر الفريق المقام حاليا بمدينة برج العرب، بالإسكندرية، والمقرر استمراره حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة توسكر الكينى، المقرر إقامتها أحد يومى 15 أو 16 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى