أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية

كارتيرون يحدد لإدارة الفريق طلباته…تابع التفاصيل

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

تواصل المدير الفني لنادي الزمالك”كارتيرون”، مع إدارة نادي الزمالك، إلي إتفاق بشأن طلباته للموسم القادم، والصفقات ألتي ينوي التعاقد معها.

يارب المدرب الفرنسي أن حفاظًا على هوية نادي الزمالك، أنه لا يريد التضحية بأغلبية اللاعبين، من أجل الحفاظ على قوام و تماسك الفريق، وأراد المدرب الفرنسي فقط 5 عناصر جديدة على الفريق.

وشدد كارتيرون على أن هناك مراكز يجب دعمها بلاعبين ذات مستوى أفضل، وحدد المراكز التي يجب دعمها على النحو التالي….

من حيث الخط الدفاعي: طلب المدرب الإستغناء عن اللاعب محمد عبد السلام، بسبب مستواه الغير مقنع بالنسبة لكارتيرون، وطلب مدافع ذات خبرة يتعاقد معه في ظل وجود محمود الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني.

وأكد عن إرادته للإستغناء التام عن الظهير الأيمن”حمزة الكتلوني”، والبحث عن لاعب آخر ينفع الفريق، ويفيده، وأيضًا اللاعب أحمد عيد الذي أعلن المدرب لدى إدارة النادي أنه لا يمانع في رحيله.

من حيث خط الوسط: يريد المدرب لاعب خط وسط هجومي بشدة بالغة، ويمكنه اللعب في مركز صناعة الألعاب، حيث أن هذا المركز يعاني وبشدة منذ رحيل فرجاني ساسي.

ويريد أيضًا لاعب وسط دفاعي، خلافًا لطارق حامد، حيث أن الفريق يعاني وبشدة في ظل غياب اللاعب، والنظرب يريد لاعب على مستوى عالي لتعويض غيابه.

من حيث الهجوم: يرغب كارتيرون في الإستغناء عن اللاعب حميد أحداد، وتمسك بوجود سيف الدين الجزيري، ويرغب أيضًا في التعاقد مع مهاجم آخر بمستوى عالٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى