احدث الاخباركأس العالم
أخر الأخبار

كأس العالم 2022.. تشكيل قطر الرسمي في مباراة الاكوادور

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل قطر الرسمي في مباراة الاكوادور، تتجه أنظار الملايين من عاشقي ومشجعي كرة القدم نحو بطولة كأس العالم “قطر 2022″، والتي ستُفتح ستارها اليوم وسط ترقب تام من قبل الملايين حول العالم، وذلك بمواجهة نارية ستجمع بين منتخب قطر “صاحب البلد المستضيفة” المتأهل لأول مرة في تاريخه مع نظيره الأكوادور، الواقعين في المجموعة الأولى من مجموعات مونديال قطر 2022.

ويخوض منتخب قطر لقاء اليوم حاملاً على عاتقه آمال دولته التي استضافت البطولة لأول مرة في تاريخها، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى من مسابقة كأس العالم لنسخة 2022، أمام نظيره منتخب الاكوادور.

ويستعرض لكم موقع “دي إم كورة” من خلال التقرير الآتي، تشكيل منتخب قطر الرسمي في مباراة منتخب الأكوادور اليوم، في مستهل بطولة كأس العالم 2022.

تشكيل قطر الرسمي في مباراة الاكوادور

تشكيل قطر الرسمي في مباراة الاكوادور، ومن المقرر أن يتسلح المنتخب القطري اليوم بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: عبدالكريم حسن – بوعلام – بسام الراوى – إسماعيل محمد.

خط الوسط: همام الأمير – عبدالعزيز حاتم – حسن الهيدروس – كريم بوضياف.

خط الهجوم: المعز على – أكرم عفيف.

موعد مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم

موعد مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم بملعب استاد البيت، وهو أحد الملاعب القطرية المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بسعة 60 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء الناري اليوم عدة قنوات، حيث يتم نقل اللقاء عبر شاشة قناة bein sports hd المفتوحة بدون تشفير على النايل سات، بالإضافة لقناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX2.

وسيتم نقل فعاليات اللقاء اليوم أيضاً عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية، والتي أطلقت باقة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم، وهم اكسترا 1 واكسترا 2.

معلق مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم

معلق مباراة قطر والأكوادور اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة اليوم، كلا من عصام الشوالي ويوسف سيف عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، وذلك بالإضافة إلى أحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر شاشة قنوات الكأس الرياضية.

ويذكر أن بطولة كأس العالم هذه النسخة 2022، تشهد مشاركة أربعة منتخبات عربية من العيار الثقيل من أصل 32 منتخبًا مشاركاً فيها، وهم منتخب قطر والمغرب وتونس والسعودية.

والجدير بالذكر أن نسخة مونديال قطر تضم 32 منتخبًا عربيًا وأوروبيًا وأفريقيًا، تم تقسيمهم على 8 مجموعات نارية، تحمل كل مجموعة منهم 4 منتخبات قوية، لتكون هذه هي النسخة الأخيرة التي ستشهد هذا العدد من المنتخبات، لتشهد النسخة القادمة في 2026 مشاركة 48 منتخبًا وليس 32 منتخبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى