أخبار الأهلياحدث الاخباركورةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

قبل معركة السوبر الإفريقي.. تعرف على نتائج مباريات الأهلي في مايو

Advertisements

تتجه أنظار عشاق ومتابعي النادي الأهلي من كل مكان، نحو الدوحة يوم الجمعة المقبلة، حيث أنها ستستضيف مواجهة نارية تجمع بينه وبين نهضة بركان المغربي.

وسيلتقي الفريقان ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، وذلك الجمعة المقبلة الموافقة 29 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، على ملعب حمد بن جاسم بالدوحة بقطر.

وقد خاض المارد الأحمر عدد من المباريات في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، قبل هذه المواجهة المرتقبة، وحملت مواجهاته العديد من النتائج المختلفة، والتي كانت في صالحه وضده.

ويعرض لكم موقع “دي إم كورة” نتائج مباريات المارد الأحمر منذ بداية مايو الجاري وحتى اليوم.

وجاءت نتائج مباريات الأحمر كالأتي:.

1- أمام غزل المحلة:.

ألتقى الأهلي أمام غزل المحلة ضمن منافسات الجولة ال19 من مسابقة الدوري المصري، وسقط الأهلي فيها أمام كبير الفلاحين بأداء مخيب، وذلك بهدف نظيف دون رد.

2- أمام الاتحاد السكندري:.

ألتقى الأهلي بزعيم الثغر ضمن منافسات الجولة ال20، ونجح فيها الأحمر في الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد لهم.

3- الزمالك :.

ألتقى الأهلي مع الزمالك في قمة نارية، ضمن منافسات الجولة ال21، وسيطر التعادل الإيجابي على المباراة، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق.

4- صن داونز (الذهاب):.

ألتقى الأهلي بفريق صن داونز، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح فيها في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة دون رد، بأقدام طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

5- صن داونز (الإياب):.

ألتقى الأهلي بالجنوب أفريقي مرة أخرى، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، ليحجز مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بمجموع 3 أهداف مقابل هدف وحيد ذهاباً وإياباً.

والجدير بالذكر أن الأهلي يشارك في كأس السوبر الإفريقي، بإعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا 2020/2019 على حساب الزمالك، بينما يشارك نهضة بركان في هذه المباراة بإعتباره بطلاً للكونفدرالية الإفريقية 2020/2019 على حساب بيراميدز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى